(OMAN-Rap:::راب عــــــــــــمــــــــــان)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أول مـًٍُِوقــعًٍَِ رأبًٍَِ عــًٍَِمــانـيًٍَِ لــًٍَِ اشهًٍَِار أغانيًٍَِكم بـس شدو حيلكم ولكـمـ باأاأكـ ابوعيا$ــٍَِولكمـ لـ احلى اعضاء فديتكم

الرئيسيهالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الله المستاعن كل شي يسويو علشان يشتهر ويسبوني انا ما سويت شي ولا اعرف اغني بس مهندس

$ RBG $
بردع الزعيم
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بردع الزعيم
عضو مشارك
عضو مشارك
بردع الزعيم

ذكر
العمل/الترفيه : جروبxMNDx
المزاج : كرك

الله المستاعن كل شي يسويو علشان يشتهر ويسبوني انا ما سويت شي ولا اعرف اغني بس مهندس Empty
مُساهمةموضوع: الله المستاعن كل شي يسويو علشان يشتهر ويسبوني انا ما سويت شي ولا اعرف اغني بس مهندس   الله المستاعن كل شي يسويو علشان يشتهر ويسبوني انا ما سويت شي ولا اعرف اغني بس مهندس Icon_minitimeالخميس يوليو 16 2009, 01:30

رابر جراب يطلب فيت مع عبادي https://www.youtube.com/watch?v=zXYJsu6XZj0&feature=related شكرا Evil or Very Mad
$ RBG $
مستشار المدير
مستشار المدير
$ RBG $

ذكر
العمل/الترفيه : GanGst rap
المزاج : west 4 life

الله المستاعن كل شي يسويو علشان يشتهر ويسبوني انا ما سويت شي ولا اعرف اغني بس مهندس Empty
مُساهمةموضوع: رد: الله المستاعن كل شي يسويو علشان يشتهر ويسبوني انا ما سويت شي ولا اعرف اغني بس مهندس   الله المستاعن كل شي يسويو علشان يشتهر ويسبوني انا ما سويت شي ولا اعرف اغني بس مهندس Icon_minitimeالخميس يوليو 16 2009, 01:38

كيف كيف بردع مافهمت

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جراااااااااااااااااااب باااااااااغي فيت مع عبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي؟؟؟؟
ابوعياش
المدير
المدير
ابوعياش

ذكر
العمل/الترفيه : طيب دوم
المزاج : كل يوم فرحان

مُساهمةموضوع: رد: الله المستاعن كل شي يسويو علشان يشتهر ويسبوني انا ما سويت شي ولا اعرف اغني بس مهندس   الله المستاعن كل شي يسويو علشان يشتهر ويسبوني انا ما سويت شي ولا اعرف اغني بس مهندس Icon_minitimeالخميس يوليو 16 2009, 19:40

ههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يصرفك بردع سوالف عليك ياخي هههههههههههههههههههههه

يا11111111111111111ي
https://oman-rap.yoo7.com
Rapper Girl
مستشارة المدير
مستشارة المدير
Rapper Girl

انثى
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : مزاجي هو مزاجك

مُساهمةموضوع: رد: الله المستاعن كل شي يسويو علشان يشتهر ويسبوني انا ما سويت شي ولا اعرف اغني بس مهندس   الله المستاعن كل شي يسويو علشان يشتهر ويسبوني انا ما سويت شي ولا اعرف اغني بس مهندس Icon_minitimeالخميس يوليو 16 2009, 19:44

مو يعني؟
ابوعياش
المدير
المدير
ابوعياش

ذكر
العمل/الترفيه : طيب دوم
المزاج : كل يوم فرحان

مُساهمةموضوع: رد: الله المستاعن كل شي يسويو علشان يشتهر ويسبوني انا ما سويت شي ولا اعرف اغني بس مهندس   الله المستاعن كل شي يسويو علشان يشتهر ويسبوني انا ما سويت شي ولا اعرف اغني بس مهندس Icon_minitimeالخميس يوليو 16 2009, 19:46

ماعرفه يهايش خليه ههههههههههههههههه

يتسمبل فديته

هع هع
https://oman-rap.yoo7.com
Rapper Girl
مستشارة المدير
مستشارة المدير
Rapper Girl

انثى

مُساهمةموضوع: رد: الله المستاعن كل شي يسويو علشان يشتهر ويسبوني انا ما سويت شي ولا اعرف اغني بس مهندس   الله المستاعن كل شي يسويو علشان يشتهر ويسبوني انا ما سويت شي ولا اعرف اغني بس مهندس Icon_minitimeالخميس يوليو 16 2009, 19:51

هذا الموضوع ما هنا

مكانه

نقلوووه
بردع الزعيم
عضو مشارك
عضو مشارك
بردع الزعيم

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الله المستاعن كل شي يسويو علشان يشتهر ويسبوني انا ما سويت شي ولا اعرف اغني بس مهندس   الله المستاعن كل شي يسويو علشان يشتهر ويسبوني انا ما سويت شي ولا اعرف اغني بس مهندس Icon_minitimeالخميس يوليو 16 2009, 21:20

سوري كنت ما بعقلي قصدي رابر جراب متصل حج عبادي السعودي يطلب فيت معه وعبادي قال اوكي لكن اول شي يريد يشوف كيف اغاني جراب اذا عجبه اوكي يغني معه واذا ما عجبه ترا ما بيغني معه
Rapper Girl
مستشارة المدير
مستشارة المدير
Rapper Girl

انثى

مُساهمةموضوع: رد: الله المستاعن كل شي يسويو علشان يشتهر ويسبوني انا ما سويت شي ولا اعرف اغني بس مهندس   الله المستاعن كل شي يسويو علشان يشتهر ويسبوني انا ما سويت شي ولا اعرف اغني بس مهندس Icon_minitimeالخميس يوليو 16 2009, 21:46

أكيد ما بيعجبه

جراب ما حلو صوته

أبو عياش الحقيقي أحسن
$ RBG $
مستشار المدير
مستشار المدير
$ RBG $

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الله المستاعن كل شي يسويو علشان يشتهر ويسبوني انا ما سويت شي ولا اعرف اغني بس مهندس   الله المستاعن كل شي يسويو علشان يشتهر ويسبوني انا ما سويت شي ولا اعرف اغني بس مهندس Icon_minitimeالخميس يوليو 16 2009, 21:53

ههاااااااااااااااااااااااااااي اصلا مستحيل

كيف جراب يغني مع عبااااااااااااااااااااااااااااااادي

اكيد في شي غلط

هههههه
بردع الزعيم
عضو مشارك
عضو مشارك
بردع الزعيم

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الله المستاعن كل شي يسويو علشان يشتهر ويسبوني انا ما سويت شي ولا اعرف اغني بس مهندس   الله المستاعن كل شي يسويو علشان يشتهر ويسبوني انا ما سويت شي ولا اعرف اغني بس مهندس Icon_minitimeالجمعة يوليو 17 2009, 01:08

لا انا كنت عنده لم كان جراب يكلم عبادي يا شباب راب ما وسيله علشان تفضح الناس اراب مجرد هوايه تغني تطلع الهموم الي ف قلبك بس اقولكم شي مو تستفيدو لم تفضحو الواحد اي جراب يحاول يفضح ابو عياش بأي طريقه انا كذيه قصدي حاولو تفهمو وسوري ع الكلام الفاضي
Rapper Girl
مستشارة المدير
مستشارة المدير
Rapper Girl

انثى

مُساهمةموضوع: رد: الله المستاعن كل شي يسويو علشان يشتهر ويسبوني انا ما سويت شي ولا اعرف اغني بس مهندس   الله المستاعن كل شي يسويو علشان يشتهر ويسبوني انا ما سويت شي ولا اعرف اغني بس مهندس Icon_minitimeالجمعة يوليو 17 2009, 01:53

جراب لو يسوي أي شي ما راح يفضح بو عياش

لأنه فووووووق

و خلي جراب

يشوف واحد ثاني
فاضح الرابريه
عضو جديد
عضو جديد
فاضح الرابريه

ذكر
العمل/الترفيه : افضح الرابريه
المزاج : التخريب

مُساهمةموضوع: رد: الله المستاعن كل شي يسويو علشان يشتهر ويسبوني انا ما سويت شي ولا اعرف اغني بس مهندس   الله المستاعن كل شي يسويو علشان يشتهر ويسبوني انا ما سويت شي ولا اعرف اغني بس مهندس Icon_minitimeالجمعة يوليو 31 2009, 21:05

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا اعتقد كلام بردع صحيح
رابرية السيب
رتبة خاصة[VIP]
رتبة خاصة[VIP]
رابرية السيب

انثى
المزاج : CoOoOoOoOoL

مُساهمةموضوع: رد: الله المستاعن كل شي يسويو علشان يشتهر ويسبوني انا ما سويت شي ولا اعرف اغني بس مهندس   الله المستاعن كل شي يسويو علشان يشتهر ويسبوني انا ما سويت شي ولا اعرف اغني بس مهندس Icon_minitimeالأحد أغسطس 16 2009, 20:45

تو من جراب ؟

جراب العماني جراب نار ولا واحد ثاني ؟!!

المهم

يلاا ان شاء الله يبغاااه
$ RBG $
مستشار المدير
مستشار المدير
$ RBG $

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الله المستاعن كل شي يسويو علشان يشتهر ويسبوني انا ما سويت شي ولا اعرف اغني بس مهندس   الله المستاعن كل شي يسويو علشان يشتهر ويسبوني انا ما سويت شي ولا اعرف اغني بس مهندس Icon_minitimeالإثنين أغسطس 24 2009, 07:35

يقصد بردع جراب نار الي معانا

في المنتدى عرفتيه

ْْ}}{{{]]][[[ بـــــــيــــــــــس ْْ}}{{{]]][[[

الله المستاعن كل شي يسويو علشان يشتهر ويسبوني انا ما سويت شي ولا اعرف اغني بس مهندس
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جميع اغني راب جهراااوي................الي هو RJ .................الكويتي
» نشوف من فينا يعبد الله ويسبحه اكثر
» مطعم على شكل حمام << دورة مياه الله يعز النعمه
» نماذج من اجابات البنات بالاختبارات(ماشاء الله عليهم الشطاره طالعه من عيونهم
» ستريت نيجز (بدر إمينيم)- دس قوي على جراب وسط النار# الله يعينك يا جراب